حلول 2015 ~ حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة

حلول واجبات Open University الجامعة العربية المفتوحة Mobile: 00966542495275 لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة حلول واجبات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة http://theanswer.123.st/ smsm.hamdy66@yahoo.com حلول مضمونة وغير مكررة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مقرر علم نفس التربوي ED-521 الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2017-2018 يوجد العديد من الحوارات حول طريقة تقييم الطلاب بالطريقة المناسبة من ناحية أكاديمية ونفسية. فمن المهم أن يتم التقييم ليتمكن المعلم من التأكد إذا حققت الأهداف التعليمية عند طلابه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
whatsapp::00966542495275
Admin


عدد المساهمات : 545
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

مُساهمةموضوع: مقرر علم نفس التربوي ED-521 الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2017-2018 يوجد العديد من الحوارات حول طريقة تقييم الطلاب بالطريقة المناسبة من ناحية أكاديمية ونفسية. فمن المهم أن يتم التقييم ليتمكن المعلم من التأكد إذا حققت الأهداف التعليمية عند طلابه   السبت مارس 24, 2018 6:00 am


مقرر علم نفس التربوي ED-521
الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2017-2018



يوجد العديد من الحوارات حول طريقة تقييم الطلاب بالطريقة المناسبة من ناحية أكاديمية ونفسية. فمن المهم أن يتم التقييم ليتمكن المعلم من التأكد إذا حققت الأهداف التعليمية عند طلابه أم لا، فإن ذلك يساعده على تعديل الأهداف أو الاستراتيجيات التعليمية كي يتأكد من تحقيق الأهداف المناسبة عند طلابه. ومن جانب آخر، من المهم أن يتم التققيم بشكل يراعي نفسية الطالب، دون إصدار أحكام غير مناسبة (وغير لائقة) على الطلاب وإعطاء التغذية الراجعة من باب إستفادة الطالب والإرتقاء بمهاراته وقدراته.

فأصبح هناك فئتين من العلماء والمعلمين الذين عملوا على معالجة هذا الأمر— فمنهم يعتقدون أن لا داعي للعلامات ويوجد العديد من البدائل الذي تساعد الطالب (والمعلم) على معرفة مستواه الأكاديمي دون التقييد بدرجات أدائية. ولكن يوجد مجموعة أخرى من المعلمين الذي يعتقدون أن العلامات مهمة وهي فعلًا الذي تعطي الصورة الحقيقية لقدرات الطالب وتعمل كعنصر فعال على تحفيز الطالب على أنه دائمًا يسعى لأن يكون الأفضل.

- قم بقراءة المقالة المترجمة الذي تم تحميلها على موقع الـLMS وحدد وجهة نظرك لهذه القضية.

الجزء الأول (10 درجات)
- قم بتحديد أربعة حجج لوجهة نظرك مع دعم أو دليل لكل حجة وفق الجدول أدناه.

الجزء الثاني (10 درجات)
- قم بكتابة تقرير مقنع بطول صفحتين فقط يبين هذه الحجج على شكل مقالة. ويجب أن يتكون التقرير من مقدمة وخاتمة وتقديم هذا التقرير بشكل مقنع بحيث يقتنع القارئ بوجهة نطرك.

_________________

لتحميل ملف حل الواجب .docx  من خلال التسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الملف  


خدمات مجانية – حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة - حل واجب tma tma01
لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة
حلول واجبات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة
http://theanswer.123.st
Mobile: 00966542495275  or 0542495275
WhatsApp:00966542495275


smsm.hamdy66@yahoo.com
حلول مضمونة وغير مكررة وغير متشابهة لجميع واجبات الجامعة
متوفرمدرسين ومدرسات لجميع المواد والتخصصات
KSA-Kuwait-Bahrain-Oman-Jordon-Lebanon-Egypt
الكويت-البحرين-عمان-الأردن-السعودية-لبنان-مصر
الرياض-الدمام-جدة-الأحساء-المدينة المنورة-جده-حائل-بيروت-المنامة-القاهرة-مسقط
pg ,h[fhj hg[hlum hguvfdm hgltj,pm - pg,g ,h[fhj hg[hlum hguvfdmhgltj,pm
http://theanswer.123.st
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://theanswer.123.st
 
مقرر علم نفس التربوي ED-521 الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2017-2018 يوجد العديد من الحوارات حول طريقة تقييم الطلاب بالطريقة المناسبة من ناحية أكاديمية ونفسية. فمن المهم أن يتم التقييم ليتمكن المعلم من التأكد إذا حققت الأهداف التعليمية عند طلابه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلول 2015 ~ حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة :: حلول الواجبات x الجامعة العربية المفتوحة AOU :: حلول واجبات الجامعة-
انتقل الى: